بنك القطيبي الإسلامي يوقّع اتفاقية صرف معاشات المتقاعدين المدنيين في عدن والضالع

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

وقّع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر اتفاقية تعاون مشترك مع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، قضت بموجبها صرف معاشات المتقاعدين المدنيين عبر البنك.

 

 

ووبموجب هذه الاتفاقية يتم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين في المركز الرئيسي العاصمة عدن، والمتقاعدين المدنيين في محافظة الضالع، عبر بنك القطيبي الإسلامي وفروعه ووكلائه.

 

ووقع الاتفاقية من طرف بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر الأستاذ أمين السعدي، مدير إدارة العلاقات العامة، ومن طرف الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي ناصر الهدار، رئيس الهيئة.

 

ويأتي هذا التعاون في إطار توجهات بنك القطيبي الإسلامي وحرصه على تعزيز مبدأ الشمول المالي، ونشر ثقافة التعاملات المالية الإلكترونية، ودعم التوجهات الحكومية وبموجب تعميم وزارة المالية، بشأن صرف مرتبات كافة موظفي الدولة عبر البنوك المؤهلة.

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة إجراءات صرف معاشات المتقاعدين المدنيين، ومواجهة أي صعوبات قد تواجه عملية الصرف، لضمان استلام المستفيدين مرتباتهم بكل سهولة ويسر في الموعد المحدد للصرف.

 

حضر مراسم توقيع الاتفاقية عبدالرحمن الحوثري، رئيس قسم العلاقات العامة في بنك القطيبي الإسلامي، وبشير قايد محمد، مدير الشؤون القانونية في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.