رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم الاثنين بقيادات السلطة المحلية، والأجهزة التنفيذية بمحافظة مارب، وذلك في مستهل زيارة رئاسية تفقدية للاوضاع في المحافظة.

 

وفي بداية الاجتماع رحب عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ مأرب سلطان العرادة باسمه وجميع أبناء محافظة مأرب بزيارة رئيس وأعضاء المجلس، متطرقا إلى مجمل الأوضاع الأمنية العسكرية والاقتصادية والتنموية والإنسانية، والتحديات والاحتياجات الملحة.

 

وفي كلمته أشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في محافظة مأرب على مختلف الصعد رغم التحديات الكبيرة والأوضاع الاستثنائية التي تعيشها المحافظة من حرب متواصلة وتدفق النازحين وشحة الإمكانات، محيياً قيادة السلطة المحلية والمجتمع في مأرب على التلاحم الذي جسدوه خلال السنوات الماضية.

وأكد رئيس مجلس القيادة، أن محافظة مأرب هي صمام أمان الجمهورية، و بوابة النصر لاستعادة مؤسسات الدولة وماتبقى من المناطق الخاضعة بالقوة الغاشمة لسيطرة المليشيات الحوثية الارهابية، وفي مقدمتها العاصمة صنعاء.

وقال الرئيس العليمي " نؤكد لكم أننا سننطلق من هنا ومن كل المحافظات لتحرير المناطق التي مازالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني، وسيتحقق النصر من خلال القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها والمقاومة الشعبية المساندة لها".

وأشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أن محافظة مأرب التي رفضت الانقلاب منذ وهلته الأولى وقاومت المشروع الكهنوتي الظلامي لمليشيا الحوثي والمشروع الإيراني في اليمن، تعتبر رمزًا للجمهورية ووحدتها منوها إلى أن قيادة المجلس تعطي مأرب كل الأولوية والاهتمام.

ونوه بجهود قيادة السلطة المحلية برئاسة عضو المجلس اللواء سلطان العرادة، والوكلاء والمكاتب التنفيذية والقيادات الحزبية والمجتمعية في إفشال الكثير من مخططات مليشيا الحوثي لزعزعة امن واستقرار المحافظة.

وشدد رئيس مجلس القيادة، على أهمية استمرار تلاحم الجبهة الداخلية، وتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والتعبئة المكثفة والشاملة لمواجهة ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية في مناطق سيطرتها خاصة على صعيد تجنيد وتحشيد الاطفال الى مخيمات تعبوية طائفية.

وقال رئيس مجلس القيادة الرئاسي "يجب أن نعمل على عدة مسارات ونتبنى شعار (يد تبني ويد تحارب لتصنع السلام).

حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.

وكان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وصل محافظة مأرب، ومعه عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي والشيخ عثمان مجلي في زيارة تفقدية للإطلاع على الأوضاع العسكرية والأمنية، وتلمس أحوال المواطنين واحتياجاتهم التنموية والخدمية .

حيث كان في استقبالهم عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.