الوزير البكري يلتقي نجم الكرة الطائرة اسار جلال

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، بمكتبة في العاصمة عدن، نجم المنتخبات الوطنية، اسار جلال شفيق، متمنياً له الشفاء العاجل من اصابته التي يستعد لعلاجها في جمهورية مصر العربية.

 

وفي اللقاء الذي حضره مستشار الوزير، عبدالحميد السعيدي، ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة، خالد الخليفي، ومدير عام الاتحادات والأندية، فرحان المنتصر، ومدير عام الإعلام، شكري حسين، أثنى معالي الوزير البكري، على نجومية الكابتن اسار جلال مع المنتخبات الوطنية كأحد أبرز نجوم لعبة الكرة الطائرة في السنوات الأخيرة.

 

وقال البكري، سعداء أن نستقبل اليوم في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة، أحد نجوم الكرة الطائرة الذي طالما تغنى فيه جمهورنا الرياضي، مشيرًا إلى إن الوزارة تولي اهتمام كبيراً بالرياضيين والشباب ومن رفعوا اسم الوطن عالياً في المحافل الدولية والاحترافية.

 

ووجه البكري، بتقديم مساعدة علاجية عاجلة للكابتن اسار جلال، لعلاج اصابته التي تعرض لها ليعود مجدداً للصالات نجماً يمتع الجماهير الرياضية بمستواه المتميز.

 

من جانبه شكر الكابتن اسار جلال، الروح الجميلة لمعالي الوزير البكري وحسن الاستقبال والاحتفاء الذي حظي به، مشيرًا إلى أنه شعر بحرص واهتمام الوزير بالرياضيين وتقدير مشوارهم لما التمسه خلال زيارته اليوم للوزارة.