الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، وزير التخطيط والتعاون الدولي، القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب.

 

واطّلع الرئيس الزُبيدي من الوزير باذيب على سير العمل في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والجهود المبذولة من قبل الوزارة لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والارتقاء بالأداء في الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ورفع قدرات كوادرها.

 

كما استمع الرئيس الزبيدي من الدكتور باذيب إلى شرح عن مستوى الإنجاز في عدد من المشاريع المنفذة في قطاع الاتصالات، وخطط الوزارة الهادفة لتشجيع الاستثمار في القطاع بمختلف مؤسساته.

 

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود لتطوير قطاع الاتصالات وفق خطط استراتيجية طموحة تواكب التطور المتسارع في هذا القطاع الحيوي.

 

من جانبه عبر الدكتور باذيب عن شكره وامتنانه للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لتذليل الصعاب التي تواجه عمل وزارة الاتصالات، ومساندة قيادة الوزارة في جهودها الرامية لتطوير القطاع والارتقاء بعمل المؤسسات التابعة لها.

 

حضر اللقاء، اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مدير مكتب رئيس المجلس، والمهندس وائل طرموم المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، والمهندس منصور الوليدي مدير مشروع "عدن نت"، والمهندس عبدالسلام السلفي الرئيس التنفيذي لشركة " تيليمن"، ورئيس الهيئة العامة للبريد سامي البرطي، والمهندس غمدان العنشلي نائب مدير مشروع "عدن نت".