منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية تشيد بمستوى الخدمات الطبية بهيئة مستشفى شبوة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أشاد فريق منظمة اطباء بلا حدود البلجيكية بمستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها هيئة مستشفى شبوة العام للمواطنين من أبناء شبوة ومختلف المحافظات.

 

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الفريق لهيئة مستشفى شبوة اليوم الثلاثاء والتقى خلالها بادارة الهيئة ممثلة الدكتور حسين الطويل، المدير عام.

 

وأستمع فريق منظمة اطباء بلا حدود، من الدكتور حسين الطويل، إلى شرح مفصل عن الخدمات المجانية المقدمة للمواطنين في جميع الأقسام الطبية بالمستشفى، والخدمات الطبية الذي يقدمها الكادر الطبي المحلي والخارجي.

 

ونوه الدكتور الطويل، إلى تطور خدمات هيئة مستشفى شبوة العام، وإدخال العديد من عمليات التطوير في الأقسام الطبية، ومواصلة العمل بوتير عالية، معبرًا عن سعادته بزيارة فريق منظمة أطباء بلا حدود للهيئة، مشيدًا برعاية ودعم محافظ محافظ شبوة، عوض بن الوزير، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الداعمة، ومؤسسة برجيل الهندية المشغلة.

 

فيما عبر الدكتور عبدالناصر البابكري، نائب مدير هيئة مستشفى شبوة العام، عن إشادته بزيارة فريق منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية إلى هيئة مستشفى شبوة العام للإطلاع على مستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدم للمواطنين من أبناء شبوة والمحافظات المجاورة. 

 

حضر اللقاء، الدكتور سيف الدين محمد صالح المدير الطبي لهيئة مستشفى شبوة العام، والسيد سندون هيتراتشي، المدير التشغيلي لهيئة مستشفى شبوة العام.