شبوة : الذيب والخليفي يتفقدان ترتيبات تشغيل طوارئ توليدية في مركز المبارك الصحي بضواحي عتق

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

تفقد الإخوة الدكتور علي ناصر الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ومعه عبدالله صالح الخليفي مدير عام مديرية عتق اليوم الترتيبات الجارئة لتشغيل قسم الطوارئ التوليدية في مركز المبارك الصحي بضواحي مدينة عتق مركز المحافظة.

 

وخلال الزيارة الذي رافقهم فيها نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة، ومدير مكتب الصحة بمديرية عتق، أطلع الذيب والخليفي على سير العمل بالمركز ومناقشة اختيار الموقع المخصص والمناسب لعمل الطوارئ التوليدية بالمركز.

 

الدكتور الذيب والخليفي أكدا على ضرورة تجهيز الموقع، وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، منوهين إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تنفيذ توجهات السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير الرامية إلى تعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، خاصة النساء الحوامل والأطفال حديثي الولادة.

 

وخلال الزيارة شدد الدكتور الذيب والخليفي على أهمية تذليل أي صعوبات قد تواجه عملية تشغيل الطوارئ التوليدية، وأعربا عن ثقتهما الكاملة في كفاءة الطاقم الطبي الذي سيعمل في القسم الجديد، متمنون لهم التوفيق والنجاح في تقديم خدماتهم للمرضى.

 

كما عبرا مدير عام الصحة والسكان ومدير عام مديرية عتق عن تقديرهما لجهود المؤسسة الطبية الميدانية (FMF) في دعم جهود الرعاية الصحية بالمحافظة، والذي يأمل في أن يساهم افتتاح هذا القسم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في محافظة شبوة.