محافظ المهرة "بن ياسر" يلتقي قيادة الحزب الاشتراكي بالمحافظة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، بعدد من قيادات الحزب الاشتراكي، في إطار لقاءاته بمختلف الاحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء ثمّن المحافظ "بن ياسر"، وقوف الحزب الاشتراكي كغيره من المكونات السياسية والمواطنين إلى جانب السلطة المحلية ودعم جهودها في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وحفظ الأمن والاستقرار في ظل الظرف الصعب الذي تمر به البلد عموماً وانهيار العملة وغيرها من التحديات الأخرى.

 

واستعرض المحافظ الأوضاع على مستوى العامة وجهود السلطة في تأمين الخدمات وتعزيز الأمن ومتابعة الحكومة في كثير من الجوانب والقضايا وطبيعة المعالجات المتخذة لمواجهة التحديات الماثلة أمامها والسعي لحلحلة مشكلة الكهرباء وطرقها لجميع الأبواب لسد هذه الفجوة، ووضع الحلول الكفيلة، لافتا إلى السلطة المحلية تواجه تحديا كبير في ملف الكهرباء لعدم قدرتها تحمل نفقات الوقود نيابة عن السلطة المركزية وقيامها بمهام خارج التزاماتها سعيا منها لتلبية احتياجات المواطنين ورفع المعاناة عنهم. 

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم المحافظة وأبناءها وسكانها في إطار حشد الجهود وتوحيد الكلمة لخدمة المحافظة وأمنها واستقرارها.