دائرة الإعلام والثقافة تعقد اجتماعها الدوري لشهر  مايو  وتناقش عددًا من التقارير

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

عقدت دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر  مايو، برئاسة الدكتور باسم منصور ، رئيس الدائرة.

وفي  مستهل  الاجتماع  هنَّأ الدكتور منصور  شعب الجنوب وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عبدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة الذكرى  السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس  المجلس الاننقالي،  مشيدًا بالإسهام الكبير لدائرة  الإعلام والثقافة لإنجاح  ذلك الحدث التاريخي في مسار قضية شعب الجنوب.  وأكد الدكتور منصور على أهمية الاجتماعات الدورية لمتابعة سير العمل وتقييم الأداء، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتوحيد الجهود من أجل تحقيق أهداف المجلس الانتقالي المفوض شعبيا لاستعادة دولة الجنوب.

وناقش الاجتماع عددًا من التقارير المقدمة من أقسام  الدائرة، والتي تضمنت عرضًا لأنشطتها وفعالياتها  خلال الفترة المنصرمة، بالإضافة إلى خططها وبرامجها للعمل في الفترة القادمة.

ووقف الاجتماع أمام تقرير إنجاز اللقاء التشاوري لإدارات الإعلام والثقافة في الهيئات المحلية بالمحافظات للمجلس الانتقالي، والذي تم عقده خلال شهر  مايو، كما تم استعراض تقرير إنجاز الدورة التدريبية التي استهدفت كادر إدارات الإعلام والثقافة في الهيئات المحلية بالمحافظات والتي تم خلالها تدريب المشاركين على عدد من المهارات الإعلامية والثقافية.

واستعراض الاجتماع تقرير إنجاز فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك، الذي تم تنظيمه من قبل دائرة الإعلام والثقافة والذي تضمن شرحًا مفصلًا عن هذه الفعاليات، والتي تم خلالها تقديم عدد من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية خلال المهرجان.

هذا وكان الاجتماع قد ناقش عدداً من القضايا المهمة، وفي مقدمتها المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية وسبل تعزيز عمل الإعلام والثقافة في محافظات الجنوب.