بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة

 المستشفى التخصصي للعيون بمأرب يقدم أكثر من 39 الف خدمة طبية مجانية خلال 4 أشهر

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قدم المستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون بمحافظة مأرب ،39 الف و859 خدمة طبية مجانية خلال الربع الأول من العام الجاري بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

واوضح مدير المستشفى احمد سعيد أن الخدمات  المجانية التي قدمها المستشفى للمرضى خلال الربع الاول من العام الجاري  ( يناير - فبراير - مارس - إبريل ) شملت 930 عملية  جراحية و 2203 فحصا مخبريا و 2086 أشعة مختلفة .

 

وأضاف : كما تضمنت خدمات المستشفى خلال نفس الفترة  10026 خدمة معاينة منها 1413حالة تم معاينتها بالاجهزة التشخيصية فضلا عن تقديم 17015 دواءا مجانيا و 7599 نظارة طبية للمرضى بشكل مجاني .

 

وثمن دعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمستشفى وتمويله وتمكينه من تقديم كافة خدماته التشخيصية والعلاجية لمرضى العيون والحصول على الرعاية الطبية اللازمة لهم دون أى تكاليف والمساهمة في الحد من مشاكل الصحة البصرية في المجتمع. 

 

واكد الالتزام المستشفى بتوفير أفضل الرعاية الطبية اللازمة لمرضى العيون الذين يعانون من ضعف او فقدان النظر في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة بشكل مجاني .

 

مشيرا إلى أن هذا الالتزام يعكس رؤية المستشفى الساعية لتقديم العون الطبي لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المحتاجين، والمساهمة في تحسين صحتهم البصرية بشكل مستدام."