في إطار الحملة المستمرة على الاثيوبيين

شرطة مديرية شحن تتمكن من ضبط أكثر من ثلاثمائة شخص إثيوبي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية شحن في محافظة المهرة من ضبط أكثر من ثلاثمائة شخص إثيوبي للمرة الثانية على التوالي في إطار الحملة المستمرة على الاثيوبيين الذين قدموا إلى الأراضي بطرق غير شرعية .

 

وقال مدير أمن وشرطة المديرية الدكتور رشيد الصلاحي في تصريح له بأنه تم ضبط تلك الجماعات على اشكال مجاميع في أماكن وأوقات متفرقة داخل نطاق المديرية، مشيرا إلى أنه بعد ضبطهم تم ايصالهم إلى مقر شرطة المديرية واتخاذ الإجراءات معهم.

 

وأشار الصلاحي إلى أنه جرت الترتيبات للقيام بنقل وترحيل المجاميع المضبوطة بوسائل نقل خاصة إلى مناطق قدومهم وبرفقة أطقم عسكرية، موضحاً أن الحملة مستمرة إلى أن يتم ضبط اخر إثيوبي داخل المدينة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام بالإضافة إلى أن هناك إجراءات وترتيبات من شأنها الحد على قدومهم إلى المحافظة وتعاميم صارمت أصدرت من قبل قيادة الشرطة على النقاط الأمنية ومداخل المحافظة والمديرية بهدف ضبط اي أشخاص يعملون على نقل الاثيوبين من المحافظات الأخرى إلى داخل المهرة.

 

وذكر الصلاحي أنه تم إبلاغ ملاك الفنادق والشقق والمنازل بعد تاجير اي أشخاص إثيوبيين وقبول تسكينهم مالم يكونو داخلين بطريقة شرعية إلى البلاد.

 

واضاف أن من يخالف سيكون عرضة للإجراءات القانونية الرادعة.

 

الجدير بالذكر أن شرطة وأمن المديرية أعطت ساكني المنازل من العوائل الإثيوبية مهلة اسبوع لمغادرة المديرية طوعا مالم ستتخذ ضدهم الإجراءات الصارمة.