محافظ أبين يتفقد سير العمل في مشروع سماء مدينة الخليج العربي ويؤكد على دعمه الكامل للاستثمار

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

قام اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، اليوم الأحد، بزيارة إلى منطقة العلم لتفقد سير العمل في مشروع مدينة سماء الخليج العربي.

 

وكان في استقباله، رئيس مجلس إدارة مشروع سماء مدينة الخليج العربي وليد السعدي، وعدد من مسؤولي المشروع وموظفيه، حيث أشاد المحافظ أبوبكر بنسبة إنجاز المشروع في المرحلة الأولى، مشيرًا إلى أن المشروع يعتبر أول مشروع استثماري في الحافظة.

 

وبأنه حول المساحة القاحلة إلى مدينة استثمارية ضخمة ستساهم بشكل كبير في تطوير واقع الاستثمار في المحافظة، مضيفا بأن المشروع يوفر فرص عمل لمئات من الأيادي العاملة.

 

وأشار المحافظ إلى أن دعمه لمدينة الخليج العربي يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة المجلس القيادة الرئاسي بدعم الاستثمار في المحافظة داعيا الحكومة والمصالح العامة إلى مساعدة المستثمرين ورجال المال والأعمال، وذلك من خلال تسهيل الإجراءات اللازمة له من أجل تعزيز العمل الاستثماري في المحافظة.

ورافق المحافظ في الزيارة، كلا من: عبد المجيد الصلاحي مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار وخالد الحميقاني مدير عام الأشغال في المحافظة، وعبدالله علوي مدير المالية وصالح بلعيدي مدير المياه والصرف الصحي والمحامي مازن اليوسفي مأمور مديرية خنفر، وجمع من مسؤولي المكاتب التفيذية والسلطات المحلية.