المحافظ "بن ياسر" يطمئن على أوضاع حجاج محافظة المهرة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطمأن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على أوضاع حجاج المحافظة، أثناء تواجدهم في المدينة المنورة خلال اليومين الماضيين، بعد وصولهم جواً من مدينة الغيضة عبر طيران اليمنية لأول مرة. 

جاء ذلك خلال اتصاله، اليوم، بالأخ فهمي شملان، المدير العام لوكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، الذي اطلع الأخ المحافظ على أوضاع جميع الحجاج وطبيعة الخدمات المقدمة لهم وجهود تأمين نقلهم إلى مكة المكرمة. 

وتمنى المحافظ "بن ياسر" للحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا، سائلا الله أن يعودوا سالمين إلى أهلهم ووطنهم، مثمنا جهود وكالة ملتقى المهرة والخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن حجاجا ومعتمرين. 

كما أشاد المحافظ بالتسهيلات المتميزة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية للحجاج اليمنيين، معرباً عن تقديره للمملكة على موافقتها تسيير رحلات جوية مدنية للحجاج من مطار الغيضة إلى الأراضي المقدسة لتخفيف مشقة السفر براً.

من جهته أشار فهمي شملان إلى أن حجاج وكالة ملتقى المهرة تحركوا من المدينة المنورة إلى الميقات متوجهين إلى مكة المكرمة تحفهم عناية الرحمن، معبرا عن شكره وامتنانه للأخ المحافظ "بن ياسر" على جهوده ومتابعته المستمرة للاطمئنان على الحجاج أولا بأول.