السقاف يرأس اجتماعا لرؤساء الهيئات في مديريات العاصمة عدن

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

ترأس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن الأستاذ مؤمن السقاف، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا ضم رؤساء الهيئات التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن في المديريات بحضور المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بسام المسبحي ونائب المدير العام شمسان سيف علي .

 

وكرس الاجتماع لمناقشة سير العمل في المديريات وفي مقدمة ذلك مكرمة الرئيس الزُبيدي لتوزيع الأضاحي وكذا الفعاليات العيدية التي ترافق عيد الاضحى المبارك وسبل التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن وبين المديريات.

 

وخلال اللقاء أشاد السقاف، بالأدوار الإيجابية للهيئات التنفيذية في المديريات في مساندة جهود السلطة المحلية خلال الفترة الماضية، مبيناً الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن بناء على توجيهات قيادة المجلس، في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

 

وأكد السقاف خلال الاجتماع على أهمية وضرورة العمل بروح الفريق الواحد واتخاذ الإجراءات التي من شأنها تفعيل دور الهيئات التنفيذية لضمان تسهيل وتقديم الخدمات للمواطنين في المديريات.