القرون يهزم الفارسي ويتأهل للدور الثاني في دوري شهداء خورمكسر

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تأهل فريق القرون للدور الثاني وذلك بعدما أنهى اللقاء لصالحه بفوز مستحق من أمام فريق الفارسي وبخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب حي الأطباء ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة والتي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

 

وقدم الفريقان واحدة من أفضل المباريات وأكثرها إثارة وتشويق وشهدت مجرياتها ندية بين الطرفين أثمرت عن هز الشباك في ثمان مناسبات كانت فيها الغلبة والحصى الأكبر لفريق القرون الذي أجاد التعامل مع المباراة بحنكة وكسب نتيجتها وضمان بطاقة التأهل للدور الثاني ضارباً موعد مع فريق الرشيد الذي بدوره كسب منافسه طيور الممدارة بركلات الترجيح في مباراة الليلة الماضية.

 

وشهدت المباراة المثيرة إشهار الحكم عن بطاقات حمراء في ثلاث مناسبات، كرتين من نصيب فريق الفارسي وكرت احمر لفريق القرون، وكما ظهرت الانذارات بالبطاقات الصفراء في سبع مرات.

 

سجل اهداف المباراة من جانب فريق القرون محمد خليل (هدفين)، وعلي الحومي وعمر القرن وعبودي الزامكي، في حين سجل ثلاثية فريق الفارسي عبدالله صالح وفواز كليب وهدف عكسي.

 

أدار المباراة الحكم نشوان عوضين وراقبها عاصم رمزي.

 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق القرون عمر القرن وتسلم جائزته من الكابتن ياسر الزامكي.

 

وتتواصل غدا الأربعاء مباريات الدور الاول من منافسات البطولة بلقاء يجمع بين فريقا الصمود والكفن.