رياضة

تنفيذا لتوجيهات الوزير نايف البكري ..

وزارة الشباب والرياضة تقر عودة النشاط الرياضي رسمياً

قبل 3 أسابيع I الأخبار I رياضة

أقرت وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم عودة النشاط الرياضي رسمياً بناء على توجيهات معالي الوزير نايف البكري.

جاء ذلك في تعميم رسمي اصدره قطاع الرياضة بديوان عام الوزارة يومنا هذا الأربعاء وتم توزيعه على مكاتب الوزارة بالمحافظات وقيادات الاتحادات والهيئات الرياضية العامة.

وقال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين انه وبناء على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري رفعت الوزارة الحظر عن الأنشطة الرياضية بعد  أن عقد قطاع الرياضة أكثر من اجتماع للاطلاع على حالة تفشي وباء  كورونا في البلاد'وقررت وزارة الشباب والرياضة السماح للأندية والاتحادات باستئناف ممارسة الأنشطة الرياضية وذلك بالعودة التدريجية لتلك النشاطات.

وحدد تعميم قطاع الرياضة الموجه  للاتحادات والهيئات ومكاتب الشباب بالمحافظات شهر سبتمبر مرحلة استعداد  الأندية الرياضية للموسم الرياضي الذي يقام خلال الفترة أكتوبر – نوفمبر – ديسمبر 2020م .

 

وأكد التعميم أنه سيتم موافاة الأندية والمكاتب بالبرنامج ومواعيد تنفيذ  الانشطة بعد التشاور مع الاتحادات الرياضية مرفق  بالضوابط المرتبطة بالموسم الرياضي للعام 2020 -2021م .