العميد جبر يفتتح مكتب حماية الأسرة بشرطة التواهي

محليات
قبل 4 أيام I الأخبار I محليات

برعاية وزارة الداخلية ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي والإدارة العامة لحماية الاسرة إفتتح صباح اليوم الإثنين العميد أبو بكر جبر نائب نائب مدير أمن العاصمة عدن مكتب حماية الأسرة في مركز شرطة التواهي بدعم من المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الممول من قبل حكومة هولندا.

وخلال الافتتاح أشاد نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر بمنظمة الإصلاح الجنائي الدولية على الجهود المبذولة التي تقوم بها في سبيل دعم جهود الادارة العامة لحماية الاسرة للشرطة النسائية في حل القضايا والمشكلات المجتمعية والعنف الاسري.

 متعتبرآ الجهود التي تقوم بها لفته إنسانية وكريمة من قبل منظمة الإصلاح الجنائي الدولية ومتنيآ أن يستمر هذا الدعم الإنساني والجهود الطيبة من قبل منظمة الاصلاح الجنائي الهولندي على مستوى مراكز الشرط في العاصمة عدن.

واوضحت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الاستاذة نجوين أن افتتاح مكتب حماية الأسرة بمركز شرطة التواهي يأتي في ظل إطار  تعزيز دور الشرطة النسائية في المحافظات المحررة لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من الحكومة الهولندية.

حضر الافتتاح النقيب مدير شرطة التواهي أمجد الصبيحي ومدير الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية العقيد علياء صالح والعميد علي الزميلي مدير مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن ونائبة العقيد إيهاب والعقيد احمد علي عثمان مدير التوجيه المعنوي والعقيد وزيرة مدير الشرطة النسائية وعدد من ضباط وأفراد شرطة أمن العاصمة عدن.