تنفيذية انتقالي الضالع تستعرض تقارير أداء الإدارات التنفيذية والهيئات المحلية بالمديريات

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، في اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة عبد الله مهدي، رئيس الهيئة، اليوم الأربعاء، تقارير أداء الإدارات التنفيذية والهيئات المحلية بالمديريات.

واستعرض العميد مهدي، مستجدات الأوضاع على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤولية في ظل مرحلة بالغة التعقيدات يعيشها شعب الجنوب، مشيراً إلى حجم الجهود التي  تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في مختلف الجبهات، وهو ما يتطلب تعزيز حالة الاصطفاف الوطني لتجاوز تحديات المرحلة.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أهمية إنجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، مستمعا إلى التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، والذي مزمع انعقاده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وناقش الاجتماع، تفاصيل الإجراءات المتخذة في إطار الهيكلة الخاصة بهيئات المجلس الانتقالي للمديريات، والتأكيد على أهمية استكمال الرفع بالكشوفات المتوافق عليها مع ضرورة اختيار العناصر ذات الكفاءة والخبرة كلاً في إطار تخصصه بمختلف أقسام الإدارات التنفيذية للإسهام في الارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي خلال المرحلة المقبلة.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري والقضايا الخدمية المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين، مشددا على الانضباط الوظيفي بما يعزز من جودة الأداء الإداري ويرتقي بمستوى الحضور بين أوساط المجتمع المحلي وتلمس الهموم المعيشية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.