خلال ترؤسه إجتماعاً للجنة الأمنية بالمديرية

مأمور المنصورة يشدد على إستمرار منع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس ويؤكد بإتخاذ إجراءات عقابية للمخالفين

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أكدت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، في إجتماعها، الذي عقد اليوم "الأثنين"، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة - أحمد علي الداؤودي، على الإستمرار في منع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات العامة، في إطار جهود ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام وفرض هيبة القانون.

وأقر الإجتماع، والذي ضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي محمد، ومدير الدفاع المدني بعدن، العقيد سلطان سالم مجاهد، إتخاذ إجراءات عقابية على المخالفين وتكليف الوحدات الأمنية من أقسام الشرط والحزام الأمني في ضبط الوضع وإستمرار عملها حتى تتوقف ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية خصوصاً في الأعراس والتي يتضرر منها الجميع.

ودعا الإجتماع، والذي حضره مدراء أقسام الشرط، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، وسكرتير لجان السلم، قائد المفلحي، المواطنين في مديرية المنصورة إلى الإمتناع عن استخدام إطلاق النار خلال الأعراس حفاظاً على الأمن والنظام وتجنباً للإشكاليات التي تحدث وأن يعمل الجميع على تجنب الفوضى وازعاج الناس خصوصاً في ظل الشكاوي التي ترد للأجهزة الأمنية بهذا الخصوص.

وشدد الإجتماع على ضرورة العمل على تطبيق القانون ضد المخالفين مهما كانت مناصبهم أو مكانتهم دون استثناء ليكون الجميع تحت مظلة القانون، وحتى تتمكن الأجهزة الأمنية من تأدية عملها في خدمة المواطنين.

كما استعرض الإجتماع، الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة مناطق مديرية المنصورة.

هذا وقد خرج الإجتماع، بعدد من الإجراءات لما من شأنه تفعيل المنظومة الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وإشاعة الفوضى في مديرية المنصورة.