في اول رد سعودي على تهديدات عبدالملك الحوثي للرياض : السبابة التي تهدد المملكة ستقطع

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

علق خبير عسكري سعودي، على تهديدات عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي المصنفة إرهابيا والتابعة لإيران في اليمن، بقصف مطارات وبنوك سعودية ردا على قرارات نقل البنوك الى عدن.

وكتب الخبير العسكري السعودي د. زايد العمري : "ان تهور الحوثي واقدم على تنفيذ شي من تهديده فاتوقع انه سوف يصعق برد لا قبل له به وعلى الشعب اليمني الشقيق ان يستعد لاستعادة حريته التي كبلها الحوثي واذنابه من الخونة الذين لا يخفون عليكم وهم كثر للاسف فعليكم بالخونة فان القصاص شرع منزل من الله !!.

واضاف العمري في تدوينة له على منصة "اكس" : "أقدم الحوثي على تهديد المملكة متناسياً انه بتبعيته لمجوس ايران جعل من الشعب اليمني ضحية لعنجهيته وجعل من المناطق الحيوية في اليمن أهدافاً مشروعة للطيران السعودي .

وتابع العمري قائلا : "ولن تظل المملكة مكتوفة الايدي عن الرد ليس بالمثل بل باشد قوة وشراسة مما سيجعل ما يتم استهدافه اثراً بعد عين".حد تعبيره 

وتعليقا على رفع "زعيم الحوثيين" سبابته اثناء تهديده للسعودية قال العمري : "السبابة التي ترفع باتجاه المملكة ستقطع وقد ياكل صاحبها تفاح والى جهنم وبئس المصير"   !!!.

من جانبه كتب الخبير العسكري السعودي اللواء أحمد الفيفي، تدوينة على منصة اكس قال فيها : "قائد مليشيا المجوس... أصبح يتخبط ... من أعادك قردا رأس جبال صنعاء... سيعيدك لحجمك الطبيعي".

وأضاف اللواء الفيفي: "إني أرى رأسا قد أينع فحان قطافه !!!".