"جسدي لم يعد يتحمل".. جون سينا يعلن اعتزاله المصارعة

رياضة
قبل أسبوع 1 I الأخبار I رياضة

أعلن أسطورة مصارعة المحترفين "WWE"، جون سينا، اعتزامه اعتزال نزالات المصارعة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات استمرت على مدار عقدين من الزمن. 

وفاجأ سينا جمهوره، في عرض ضخم أقيم مساء السبت بمدينة تورنتو الكندية، بإعلانه أن موسم 2025 سيكون الأخير له في عالم مصارعة المحترفين. 

وخلال كلمة مؤثرة ألقاها أمام الحضور، الذين قابلوا إعلانه الاعتزال بصيحات الاستهجان التي تعبر عن رفضهم لقراره، وعد سينا جمهوره بجولة اعتزال خاصة تتضمن عشرات العروض والمواجهات القوية، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه سيظل جزءاً من اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) الذي شهد انطلاق مسيرته المهنية.

وقال سينا للجماهير في عرض WWE بتورنتو: "أشكركم جزيل الشكر على السماح لي بالمشاركة في هذا الحلبة العريقة التي بنيتموها على مدار سنوات عديدة". 

 

وفي مؤتمر صحفي أعقب العرض، كشف سينا للصحفيين أنه يشعر بأن جسده لم يعد قادراً على تحمل ضراوة المصارعة، إلا أنه أكد على أن اعتزاله لن يبعده عن هذه الرياضة التي عشقها طوال حياته. 

 

 يذكر أن سينا يعد أحد أبرز نجوم مصارعة المحترفين على مدار تاريخها، حيث حقق لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في ست عشرة مناسبة. 

 

واشتهر سينا خلال ظهوره الأول في مطلع الألفية الجديدة بشخصية "دكتور ثوغانوميكس"، والتي كانت تجسد مغني الراب الذي يتحدى خصومه في حلبة المصارعة بمبارزات غنائية. 

 

لم يقتصر نجاح سينا على عالم المصارعة، بل امتد إلى عالم السينما حيث قدّم أدواراً بطولية في أفلام شهيرة مثل "Blockers" و"The Suicide Squad". 

 

كما شارك سينا في عدة أجزاء من سلسلة أفلام "Fast & Furious"، بالإضافة إلى ظهوره الأخير في فيلم الإثارة الكوميدي "Argylle" وفيلم "Barbie" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.