محليات

لحج.. المئات من المواطنين يتوافدون إلى مجلس الشيخ الفنيع لتقديم واجب العزاء بوفاة ولد نجله

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

 تقدم نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي بلحج الاستاذ عوض الصلاحي وعدد من قيادات الأولوية العسكرية والأمنية ورجالات المال والأعمال ومسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة ، بالحضور الى مجلس  رجل الأعمال الشيخ عبد الرحمن الفنيع رئيس لجنة( من اجل لحج) بوفاة ولد نجله عبدالرحمن صالح عبدالرحمن الفنيع ، وكذا إلى المستشار محمود جبيران برحيل حفيده عبد الرحمن صالح  ، اثر حادث غرق في أحد الحواجز المائية بتبن لحج "دار العرائس العند" عصر الأمس الجمعة .

حيث عبر جميع الحاضرين عن عظيم تعازيهم ومواسأة لأسرة الراحل الفنيع بعملية الغرق المأساوية والتي أدت إلى وفاة هذا الشبل ، آخذين العبر من مثل تلك الحواجز ومعابر السيول بدعوة لكل الآباء والأمهات في اليقظة على أولادهم والانتباه من مواسم الأمطار وخطر السيول وأماكن السباحة .. 

 

والولد عبد الرحمن صالح عبد الرحمن الفنيع خرج بمعية اسرته في رحلة إلى منتزه دار العرائس بالعند تبن ظهر أمس الجمعة، برفقة زملائه وتنزهم ادوي به إلى الغرق بأحد قنوات المياة للحواجز المائية بسد العند ... وهو من الأولاد النوابغ والمهتمين بالعملية التعليمية وكسب مهارات فن الخطابة والبلاغة في الرد ، وتمكنه من الحديث ومجاراة الكبار في ظاهرة فطرية كان يمتلكها هذا الولد ينشد بها مستقبل زاهر 

 

وبرحيله عم الحزن وسط أهله وقبيلته والمجتمع  وكافة زملائه وأصدقاء والده ومن عرفه في منطقة بئر ناصر في صبر بتبن لحج .

من صقر اليافعي