رياضة

تضامن عتق يبداء تدريباته في العشب الأخضر (ملعب الخليفي)ولأول مره

قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن عتق تدريباته في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بثوبه القشيب الأخضر ولأول مره بعد أفتتاحه الرسمي من قبل معالي نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ومحافظ المحافظة الأستاذ محمد صالح بن عديو ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محسن عوض سنان .

 

حيث بدء التضامن تحضيراته وأستعداده للأستحقاقات الكروية القادمة التي سيشارك فيها الفريق وأبرزها بطولة فقيد المحافظة والوطن الشهيد أحمد علي باحاج في نسختها الثانية لعام 2020م لأندية شبوة وغيرها من البطولات المحلية المتوقع تنظيمها خلال العام الجاري .

 

ودشن التضامن تدريباته في العشب الأخضر بقيادة المدرب القدير الكابتن محسن مبارك حقروص والذي حقق مع نمور الصحراء بطولة كأس المحافظة للأندية في نسختها الرابعة لعام 2020م من بين 24 نادي شاركوا في البطولة .

 

وقد وضع الجهاز الفني خطته بدعوة الاعبين للانظمام للتدريبات وسيتم أخضاع الجميع للمتابعة والتقييم ثم يتم الاستقرار على التشكيلة العامة ثم الأساسية التي ستمثل النادي بصورة مشرفة ورائعة في الاستحقاقات الكروية القادمة .

 

حضر تدشين تدريبات الفريق الأول رئيس النادي الأستاذ الخضر علي بوجليدة وأعضاء المجلس الإداري للنادي والجهاز الفني والإداري والشخصيات الرياضية ومحبي النادي .

 

يذكر أن إدارة النادي قد صدرت قرارا بتعيين الجهاز الفني والإداري للنادي مكون من الكابتن محسن مبارك حقروص مدربا وحسن باجمال مساعد المدرب ومحمد الناصري مساعد المدرب (اللياقة البدنية) وسالم سعيد خبازي مدرب الحراس والإداري خميس سالم محمد فرج والخدمات علي ربيع خبازي .

*من:عادل القباص