التعادل السلبي يحسم لقاء اتحاد إب وشعب حضرموت في إياب الدوري اليمني

رياضة
قبل شهر 1 I الأخبار I رياضة

سيطر التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع نادي شعب حضرموت واتحاد إب، اليوم، في أولى مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لمرحلة إياب الدوري اليمني لكرة القدم.

 

وبهذه النتيجة حقق شعب حضرموت “النوارس” تعادله السادس في الدوري من أصل 7 مباريات خاضها الفريق ليتجمد رصيده 9 نقاط، وهو ذات الرصيد الذي يملكه الاتحاد، ليرفضا فكر الشراكة بينهما.

 

دخل الفريقين المواجهة وبطموحات موحدة، الانتصار وفضّ الشراكة بينهما والتقدم في سلم الترتيب إلى المركز الثاني ولو مؤقتا.

 

مدرب الاتحاد خالد الخربة دخل المواجهة بتشكيلية أغلبها من اللاعبين الذين حققوا الانتصار في المباراة السابق أمام المتصدر وحدة صنعاء، باستثناء تغييرات طفيفة في حارس المرمى وخط الدفاع، فيما جدد المدرب محمد ختام ثقته بذات العناصر لتحقيق الانتصار الثاني في الدوري.

 

وتقاسم الفريقين الأفضلية خلال النصف الساعة الأولى من الشوط الأول، لكن مجريات اللقاء لم تتغير في نتيجة اللقاء، لينتهي الشوط كما بدأ سلبا بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني ظهرت بعض الجدية، لدى الفريقين في الابتعاد عن الآخر، واستمر اللعب بين “كر وفر” دون ترجيح كفة الأفضلية لفريق على آخر.

 

وواصل حارسي الفريقين تألقهم والذود عن مرماهم من الكرات النادرة في المباراة، التي تستحق أن يطلق عليها لقاء تألق الحراس.

 

بقية دقائق المباراة لم تسفر عن أي تغيير في النتيجة لتنتهي المواجهة على صافرة الحكم أحمد عون، بالتعادل السادس للشعب والثالث للاتحاد.