بحث سبل تحسين الإيرادات المالية في مديرية زنجبار

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس صباح اليوم بقاعة المكتب التنفيذي بديوان المحافظة القديم بالعاصمة الإدارية  زنجبار  مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي  الشيخ حيدرة دحة الفضلي وبحضور نائب مدير عام اراضي وعقارات الدولة مدير عام السجل العقاري بالمحافظة  محمد سالم صالح هدران والأمين العام للمجلس المحلي غسان شيخ فرج. إجتماع لمناقشة وبحث تحسين الاوعية الايرادية لمديرية زنجبار ومتابعة  تحصيل موارد المديرية  بموجب قانون السلطة المحلية.

 

في بداية الاجتماع عبر مدير عام المديرية المديرية عن أهمية تحصيل الموارد بما يعزز حركة التنمية بالمديرية وان هناك موارد مستحقه للمديرية وهي غير محصلة، لدى عدد من المرافق الايرادية التي لا تورد نسبة المديرية..

 

كما استمع الاجتماع الى تقارير مختصرة عن نشاط مختلف الادارات الايرادية وماهي الصعوبات التي تواجهها و كيفية مساعدتها في تحصيل الموارد بشكل أفضل..

 

وفي ختام الاجتماع اكد مدير عام المديرية  على عقد لقاءات مع بعض مدراء العموم بالمحافظة للتنسيق معها حول تحصيل الموارد الخاصة بالمديرية من إدارات ايرادية تتبعها وتحويل نسبة المديرية من  الموارد التي يتم تحصيلها التي اجازها لنا القانون.. فكلما تحسنت مواردنا انعكس ذلك على الجانب التنموي وتنفيذ المشاريع..