المحافظ بن الوزير يوقع 5 عقود مشاريع في قطاع التعليم والمياه بتمويل شركة OMV النفطية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

وقّع محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، عقود 5 مشاريع إنشائية وخدمية، لِقطاع التعليم والمياه، في مديرتي عتق وعرماء، وبِتمويل شركة OMV النفطية.

حيث أطلع "الأخ المحافظ" على دراسات المشاريع، وجداولها البيانية، وتصاميمها الهندسية، وخططها الزمنية، الّتي تم تقديمها باتفاقية العقود المبرم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأشار "محافظ شبوة - عوض الوزير" إلى أنَّ "عقود مشاريع قطاع التعليم؛ تشمل بِناء 3 مدارس تعليمية؛ تَتوزع في منطقة مطار وريدة وأم القفل بمديرية عرماء، وترميم مدرسة بلقيس للبنات في منطقة المافود بالمديرية نفسها، وقد وقع عليها أ. سالم حنش - مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة.

وتضمن "العقد المُبرم في قطاع المياه" مشروع توفير نظام الطاقة الشمسية؛ لِمشروع المياه والخزان التجميعي في منطقة أستر بمديرية عرماء، للارتقاء بِالمستوى الخدمي، وقد وقع عليها م. عبد الله محمد فريد - مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي م/ شبوة. 

ووجه "المحافظ بن الوزير" بإنزال المشاريع المُبرمة للجنة المناقصات والمزايدات في المحافظة، مُشددًا على سرعة تنفيذها لِما لها من أهمية كبيرة، في تنمية الشعوب وأجيالهُ الصاعدة.

وتأتي هذه المشاريع بِموجب متابعة وجهود مكثفة من قبل "الأخ المحافظ" لشركة OMV لِدعم التعليم بِتعزيز الركائز الأساسية له في المناطق الريفية وكافة مديريات المحافظة.