رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة تلتقي بممثلي منصتي 30 في عدن

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقت الدكتورة / شفيقة سعيد عبده رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة اليوم الاربعاء بمقر اللجنة الوطنية للمرأةبالعاصمة المؤقتة عدن ، بممثلي ( منصتي 30 ) الالكترونية الأستاذ  أكرم عادل ضابط مشروع المرأة والأمن والسلام الممول من الوزارة الهولندية ومساعدة التواصل بالمشروع الاستاذة حنين منصور . وذلك لمناقشة سبل  تعزيز  التعاون المشترك في تنفيذ الأنشطة بين اللجنة والمنصة بما يتعلق في قضايا المرأة .

وخلال اللقاء تم استعراض وبحث أوجه العمل في تحقيق مخرجات تدعم  المرأة في مختلف المجال ، حيث تم تقديم استطلاعات للرأي قامت بتنفذها منصتي 30  والتي من خلال تحليلها سيتم قياس المؤشرات وبالتالي  ستوجها اللجنة للجهات ذات الإختصاص والتي تهدف إلى رفع دور ومكانة المرأة و مساعدتها في إيجاد الحلول والمقترحات في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والقانونية. 

وقد أشادت الدكتورة شفيقة  بجهود الشباب في (منصتي30) كونها منصة شبابية تناولت قضايا مهمة تخص المرأة والدور الايجابي الذي يقوم به الشباب - والذين يستحقون كل التقدير والدعم - في استهداف قضايا المرأة المختلفة ، والتركيز على أهم التحديات التي تواجهها ومحاولة طرح معالجات عديدة تساهم في توعية المجتمع بأهمية دور المرأة في كل المجالات.