القبض على المتهم بقتل رشدي الطيار في ردفان 

قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

 

 

ألقت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد القبض على الجاني في جريمة قتل المجنى عليه رشدي الطيار في ردفان.

 

وتمكنت قوات اللواء الخامس من ألقاء القبض على الجاني يدعى (صالح عبد صالح بن نصور ) قبل لحظات الساعة الـ 1 ليلاً من منتصف ليلة الجمعة في منطقة يموس بين وادي بناء - يافع بعد ثلاثة أيام من إرتكاب جريمته .

 

وتمت عملية القبض على الجاني عقب عمليات رصد وبحث وتحري وبمساعدة الشيخ محمد سعد بن نصور الذي تم استدعاؤه عصر أمس الخميس من قبل القائد مختار النوبي وتم الإتفاق على ضرورة البحث والتحري والوصول إلى القاتل بأسرع وقت وبعد تحديد مكان تواجده تحركت قوة أمنية من اللواء الخامس دعم وإسناد " التدخل السريع " ليتم القبض عليه في منطقة (يموس ) وهو الآن في قبضة القوة الأمنية في طريقها إلى مقر قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد ردفان ، نطمئن الجميع وأولياء الدم بأن القاتل في أيدي قيادة اللواء الخامس والوضع الأمني تحت السيطرة .

 

وانطلاقاً من مسؤوليتنا في حفظ الأمن والإستقرار والحفاظ على سلامة المواطنين في رباعيات ردفان ،إننا نحذر المواطنين من التستر وإيواء المطلوبين أمنياً في مثل هذه القضايا أو من يثبت تورطهم في قضايا أخرى مؤكدين بأن الأجهزة الأمنية لن تسمح بالعبث بأمن واستقرار ردفان.

 

وتنوه قيادة اللواء الخامس بأن مثل هذه القضايا وإجراءاتها هي من مهام الأجهزة الأمنية وستقوم بواجبها في عملية التحري والقبض على الجناه أو الخارجين عن القانون ، لذا نرفض التداعيات القبلية والتعصب والمناطقية والتستر على الجناه في أي قضية طالما ونحن مسؤولين على أستتاب الأمن والإستقرار في رباعيات ردفان بشكل خاص .

 

 

نؤكد بأن ردفان ويافع جسد واحد وسنعمل سوياً من أجل الحفاظ على الوشائج وقوة وتماسك النسيج الإجتماعي الجنوبي ولن نسمح لدعاة الفتن لتأجيج القضايا وتحويلها إلى قضايا مناطقية والقانون يأخذ مجراه .

- صادر عن قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد ردفان