رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين : نسعى لتسجيل اللعبة في الاتحادين الاسيوي والدولي

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

اوضح المهندس ارحب حسن ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين ، إلى أن قيادة الاتحاد تسعى جاهدة في وضع الأهداف والخطط المساهمة التي تساعد على انتشار رقعة اللعبة على مستوى أكبر بين المحافظات ، مضيفا أمام الاتحاد الكثير من المهام التي تتنظر تنفيذها في المرحلة القادمة .

 

وكشف رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين في " تصريح صحفي " ، أن الترتيبات تسير بصورة طيبة لاستكمال تأسيس فروع في بقية المحافظات ومتابعة الانضمام للإتحادين الدولي والاسيوي ، مشيرا خلال الايام القادمة وقبل نهاية العام الحالي سنعلن عن تشكيل فروع للإتحاد في محافظتي وادي وساحل حضرموت ومحافظة تعز ، كخطوة اولى على أن يتم التحضير لاستكمال تأسيس فروع في بقية المحافظات .

 

وأكد أن الاتحاد سيحاول خلال الفترة المقبلة تكثيف جهوده بتسجيل حضوره القوي على الساحة من خلال وضع خطة تنظيم بطولاته والانشطة المصاحبة ، بالإضافة إلى التجهيز لإختيار منتخب للعبة يمثل الوطن في البطولة العربية المزمع اقامتها في شهر ديسمبر بالعاصمة المصرية القاهرة .

 

واشار ارحب في سياق حديثه إلى أن قيادة الاتحاد توشك من الانتهاء على وضع اللمسات الأخيرة للدورتين التدريبية والتحكيمية ، التي تنطلق فعاليتها مطلع الشهر القادم بالعاصمة عدن ، مؤكدا أن قيادة الاتحاد حريصة على ايلاء رياضة القوة ومصارعة الذراعين ، الاهتمام الكامل بحسب الامكانيات والظروف المتاحة امامها بغية تطوير والرقي بمستواها الفني .

 

وتمنى المهندس ارحب حسن ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين ، تسجيل حضور مشرف للبطل أدهم بدر مسعود الذي يتهيأ ويستعد للمشاركة في البطولة الدولية التي تنظم في الفترة المقبلة ، مؤكدا أن الاتحاد سيكون داعما لمشاركته ومساعدته في البرنامج التدريبي الذي يسبق المشاركة بحسب الامكانيات المتوفرة .

 

وشكر رئيس الاتحاد العام للقوة ومصارعة الذراعين المهندس ارحب حسن ياسين في ختام تصريحه ، معالي وزير الشباب والرياضة ، ومحافظ عدن ، وخالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب ، على التسهيلات التي قدمت للإتحاد ، واهتمامهم بالحركة الرياضية .