منافسات قوية في البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن 

رياضة
قبل شهرين I الأخبار I رياضة

تأهل اللاعبان ترتيل فائز وعزيز عادل للمباراة النهائية في فئة الشباب ، وذلك بعد انتهاء مباريات اليوم ضمن منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان ، والتي ينظمها نادي التنس العدني خلال الفترة بين 24 سبتمبر وحتى 3 اكتوبر ، برعاية ودعم من وكالات شهاب للتأمين والتجارة فرع عدن ، بمشاركة واسعة من لاعبو الكرة الصفراء في فئات ( فردي الناشئين و فردي الشباب وفردي الممتاز و الزوجي المفتوح ) .

 

وجاء تأهل اللاعبان للمباراة النهائية في فئة الشباب ، بعد نهاية مباراتي نصف النهائي ، حيث فاز ترتيل فائز على منافسه محمد مكي بكسر التعادل 6/1 ، بعد نهاية المجموعتين بالتعادل 6/3 ، في حين فاز عزيز عادل على اللاعب محمد عادل بمجموعتين ( 6/3 -6/3 ) ، وسيتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق .

 

وفي فئة الممتاز إكتمل عقد المتأهلين للدور نصف النهائي ، حيث تاهل عن المجموعة الأولى منصور محمد وسمير سند ، وعن المجموعة الثانية عزيز عادل وبدر لؤي ، واسفرت قرعة مباريات الدور المباراة الأولى منصور محمد وبدر لؤي ، وفي المباراة الثانية يلعب عزيز عادل أمام سمير سند .

 

وشهدت نتائج مباريات الفئة فوز عزيز عادل على بدر لؤي 9/3 ، وفاز في المباراة الثانية منصور محمد على اللاعب سمير سند ( 9/4 ) .

 

و في فئة الناشئين يتقابل أول المجموعة الأولى محمد عادل مع ثاني المجموعة الثانية خالد بسام ، ويلتقي في الطرف الآخر لنصف النهائي ابراهيم محمد ثاني المجموعة الأولى أمام أول المجموعة الثانية زياد غازي ، وكانت مباريات الفئة قد انتهت اليوم بفوز خالد بسام على عبدالغفور سامح ( 9/7 ) ، وفاز زياد غازي على محمد عبدالله ( 9/2) ، وفاز سامح عبدالغفور على زياد غازي ( 9/0) .

 

وتفتتح عصر الخميس مباريات الزوجي المفتوح في نصف النهائي ، بمباراتين الأولى تجمع الثنائي سمير سند ووجدي محسن مع الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي ، وفي المباراة الثانية الثنائي منصور محمو محمدمكي أمام الثنائي عزيز خالد و فيصل السباحي , بالإضافة إلى تواصل منافسات الفئات الأخرى .