غدا نهائي الزوجي المفتوح في البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن 

رياضة
قبل شهرين I الأخبار I رياضة

تسمي غدا بطولة التنس ابطال فئة الزوجي المفتوح وذلك من خلال اقامة المباراة النهائية ضمن مباريات البطولة الخامسة لتنس الميدان ، والتي ينظمها نادي التنس العدني في الفترة بين 24 سبتمبر وحتى 3 اكتوبر القادم ، برعاية ودعم من وكالات شهاب للتأمين والتجارة فرع عدن ، وبمشاركة واسعة من لاعبو الكرة الصفراء في فئات فردي الناشئين و فردي الشباب وفردي الممتاز والزوجي المفتوح .

 

ويلتقي الثنائي منصور محمد و محمد مكي أمام الثنائي ترتيل فائز و بدر لؤي ، في المباراة النهائية لفئة الزوجي المفتوح ، حيث استطاع طرفا النهائي التأهل بعد تجاوزهما امتحان النصف النهائي بنجاح ، حيث استطاع الثنائي منصور محمد و محمد مكي الفوز على عزيز خالد و فيصل السباحي بمجموعتين وبواقع ( 3/6 _ 7/5 ) في مباراة النصف النهائي الأول ، في كسب الثنائي ترتيل فائز و بدر لؤي الثنائي الآخر وجدي محسن وسمير سند بمجموعتين ( 6/3 _ 6/1 ) .

 

وفي فئة الناشئين بلغ اللاعب محمد عادل المباراة النهائية بفوز على خالد بسام في نصف النهائي ( 6/3 _6/2 ) ، في انتظار المتأهل من مباراة طرف النهائي الثاني والذي يجمع اللاعبان ابراهيم محمد وزياد غازي غدا الجمعة .

 

 وكانت منافسات امس قد اسفرت عن تأهل اللاعبان ترتيل فائز وعزيز عادل للمباراة النهائية في فئة الشباب ، وذلك بعد انتهاء مباريات النصف النهائي ، حيث فاز ترتيل فائز على منافسه محمد مكي بكسر التعادل 6/1 ، بعد نهاية المجموعتين بالتعادل 6/3 ، في حين فاز عزيز عادل على اللاعب محمد عادل بمجموعتين ( 6/3 -6/3 ) .

 

وتتواصل عصر غدا بقية مباريات البطولة التي تجري جميعها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر خلال الفترة بين 24 سبتمبر وحتى 3 اكتوبر القادم .