أبو زرعة المحرمي يتوقع سقوط الحوثي في الشمال بثورة من داخله

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن ابوزرعة المحرمي، اليوم، القائم بأعمال السفير الياباني لدى بلادنا كازوهيرو هيجاشي.

 

واطلع المحرمي، القائم بأعمال السفير الياباني، على الدور الايجابي لقيادة المجلس الرئاسي بقيادة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي والحكومة اليمنية للتجاوب مع المجتمع الدولي بقبول الهدنة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني..مشيراً الى ان مليشيات الحوثي الانقلابية ترفض كل الدعوات المحلية والإقليمية والدولية للتجاوب وقبول الهدنة.

 

 

 

وقال المحرمي "نحن عشاق سلام ومع السلام ولن نسمح لجماعات مليشاوية انقلابية ان تتحكم بمصير الشعب اليمني".

 

واضاف "ندرك بأن الحوثي ليس له أي حاضنة في الجنوب وفي المحافظات الشمالية يحكم بالنار والحديد واتوقع ان تثور تلك المحافظات قريباً ويسقط الحوثي من داخله".

 

واشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالدعم الياباني للشرعية الدستورية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والموقف الواضح من جماعة الحوثي الانقلابية..متطلعاً إلى تعزيز وتطوير العلاقة بين البلدين الصديقين لخدمة المصالح المشتركة ..منوهاً بإمكانية ان تلعب اليابان دوراً كبيراً ومميزاً في إعادة اعمار اليمن.

 

من جانبه أكد القائم بأعمال السفير الياباني، دعم الحكومة اليابانية للمجلس الرئاسي واحلال السلام..مشيداً بالموقف الرسمي للمجلس الرئاسي بقبول الهدنة..مبدياً استعداد حكومة بلاده تقديم الدعم لبلادنا على مختلف المستويات وخاصة في الجانب الإنساني، وتأهيل الكادر اليمني في مختلف المجالات الحيوية والخدمية..مشيراً الى أن ميناء عدن سينال الحظ الأوفر من تلك المشاريع من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.