الدكتور الخُبجي يلتقي أركان قوات الحزام الأمني

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أشاد الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الحزام الأمني لضبط الأمن، وجسارتها في مكافحة المخدرات والجريمة والارهاب في العاصمة عدن، وما تتمتع به من يقظة وحس أمني.

 

 

 

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الخميس، بمكتبه في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، حيث استمع الدكتور الخُبجي، إلى شرحٍ وافٍ عن الوضع الأمني في العاصمة عدن والإجراءات المتبعة وخطط تطوير المنظومة الأمنية للحزام الأمني.

 

 

 

وأكد الخُبجي على اهمية النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية على مسار قضية شعب الجنوب، ومواجهة التحديات التي تسعى لتقويض المكاسب السياسية التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية.

 

 

 

من جانبه، ثمن العميد الربيعي توجيهات وجهود القيادة السياسية الجنوبية وحرصها المستمر من اجل الارتقاء بالأداء الأمني لكافة الاجهزة الامنية ومنها قوات الحزام الأمني.

 

 

 

وأشار الربيعي إلى ان قرارات التدوير الأخيرة تهدف إلى الدفع بالقيادات والخبرات الشابة الجديدة على ضوء عملية تقييم للفترة السابقة لضمان مضاعفة الاداء الأمني.