خلال اجتماع المكتب التنفيذي

مدير صيرة يشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

شدد مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بدورها لتقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات وبذل مزيدا من الجهود لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية الذي عقد اليوم برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، وضم عضوي الهيئة الإدارية حسين ناصر، وعائش قادري ورئيس القيادة المحلية لإنتقالي صيرة محمد جار الله، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية. 

 

وفي بداية الاجتماع، رحب مدير صيرة بن جرادي، بأعضاء المكاتب التنفيذية، مستمعا إلى أنشطتهم وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية. 

 

وأكد بن جرادي، على ضرورة رفع خطة عمل لإعادة تفعيل فرازات النقل وتنظيم حركة الطرقات،  كما أكد على ضرورة عودة عمل الفترة المسائية في المراكز الصحة بالمديرية، كما طالب مدير صيرة المكاتب التنفيذية برفع احتياجاتها ومشاريعها المستقبلية لإدراجها في خطة العام 2023.

 

وتطرق الإجتماع إلى عدد من مشاكل مكتب التربية بصيرة والتي كان اهمها قلة الفصول الدراسية وازدحام الطلاب في المدارس، و الكهرباء الناتجة عن الحفريات التي تضر بشبكة الكهربائية. 

 

كما ناقش الإجتماع  سير عمل المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها، ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لضمان انجاز المشاريع بالمواصفات والمدة الزمنية المتفق عليها.