وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر يزور مستشفى محمد بن زايد بالضالع

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

وصل إلى محافظة الضالع اليوم الثلاثاء وفد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر في زيارة خاصة إلى مستشفى محمد بن زايد برئاسة مدير عمليات الصليب الاحمر في جنيف السيد مارتن شوب ، ورئيسة البعثة في اليمن كاترينا ريتز إلى جانب مسؤول الفريق الميداني للصليب بالضالع مانيه كوفاريك والمنسق الميداني بلال الحميدي.

 

وكان في استقبالهم رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ،ومدير عام مكتب الصحة بالمحاقظة الدكتور اياد صالح ومدير المشفى سميح حزام ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة رائد علي شائف ومدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل. 

 

وخلال الزيارة اطلع الوفد الزائر بمعية قيادة انتقالي الضالع وإدارة المستشفى بجميع الاقسام وضطلعوا على الخدمات العلاجية والطبية التي يقدمها المشفى للجرحى والمواطنين الذين يتعرضون للحوادث في الطرقات.

 

وعلى هامش الزيارة عقد لقاء في مكتب ادارة المستشفى ضم العميد عبدالله مهدي سعيد ومسؤولي الصحة بالمحافظة والوفد الزائد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر كرس لمناقشة ابرز الصعوبات التي تعترض سير العمل بالمستشفى واستعراض الاحتياجات الضرورية الطارئة التي يحتاجه المستشفى . 

 

وكان رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد قد رحب بالوفد الزائر من اللجنة الدولية للصليب الاحمر مشيدًا بالدعم الكبير التي تقدمه اللجنة الدولية للصليب الاحمر للقطاع الصحي على مستوى المحافظة بشكل عام وفي مقدمته دعمها السخي واللامحدود لمستشفى محمد بن زايد.

 

من جانبه الوفد الزائر عبّر عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى على مستوى الرعاية الطبية التي يتلقاها الجرحى والمواطنين مثمنًا تعاون قيادة محافظة الضالع مع فريقهم الميداني

 

إلى ذلك قام رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي بتكريم اللجنة الدولية للصليب الاحمر نظير الجهود الكبيرة التي تبذلها في محافظة الضالع وتقديم الدعم الانساني والخدمي .