اللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الإثنين اجتماعاً لعدد من القيادات العسكرية والأمنية في العاصمة عدن.

 

وفي مستهل الاجتماع أشاد اللواء بن بريك بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال وبكفاءتها وقدرتها العالية في التعامل الفوري والرادع مع مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران.

 

وناقش الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الدكتور صالح محسن الحاج، وعضو الفريق عبد الناصر الجعري، جملة من المواضيع العسكرية والأمنية منها مضاعفة الاجراءات الدفاعية والأمنية في كل محافظات الجنوب وجبهاتها الحدودية ومضاعفة كل من شأنه إنجاح الحوار الوطني الجنوبي ويعزز من لحمة الصف الجنوبي وصلابة جبهته الداخلية.

 

وشدد اللواء بن بريك، على رفع اليقظة والجاهزية الى اعلى مستوياتها والرصد المتواصل للأنشطة والأعمال المعادية في ظل التحركات والحشود المتواصلة من جانب مليشيات الحوثية من جهة ومن جانب مليشيات الاخوان من جانب آخر، مشيراً إلى وجود قرائن ودلائل تثبت وبجلاء التنسيق والتعاون المشترك بين المليشيات الحوثية ومليشيات الإخوان في مناطق عدة لاسيما في منطقة التربة التابعة لمحافظة تعز والتي تحولت إلى بؤرة للإرهاب ومنطقة لتجميع العناصر الارهابية وتجهيزها وإعدادها ، مؤكداً في الوقت ذاته بأن القوات المسلحة الجنوبية ترصد وبدقة لهذه التحركات وهي لها بالمرصاد .

 

حضر الاجتماع اللواء ابو بكر حسين محافظ محافظة أبين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري وأحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.