عدن.. ثانوية باكثير بصيرة تنظم حفلاً بمناسبتي 14 أكتوبر وعيد الاستقلال وتكرم أوائل طالباتها

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

نظمت ثانوية باكثير النموذجية للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، حفلاً بمناسبتي 14 من أكتوبر وعيد الاستقلال، وتكريم طالباتها المتفوقات. 

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة، ورئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بعدن مايسة عشيش، أشار مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، على أهمية هذه المناسبات الوطنية و التي انتصر بها الشعب على قوة المستعمر البريطاني، وانتصرت خلالها قوة الحق مدفوعةً بالإرادة الشعبية ضد الظلم والاستبداد والطغيان، وتحولت نحو قيم الحرية والعدالة والمساواة .

وهنأ بن جرادي، المتفوقات من طالبات ثانوية باكثير لتشريفهن المديرية وحصولهن على المراكز الأولى على مستوى محافظة عدن..حاثاً بقية الطالبات على بذل مزيداً من الجهود للحصول على أعلى درجات التحصيل العلمي. 

بدروها أكدت مديرة ثانوية باكثير للبنات انتصار السقاف، أن الثانوية تحتفل بمناسبتي 14 من أكتوبر و30 من نوفمبر في كل عام.. مشيرة أن التكريم شمل أوائل طالبات الثانوية على مستوى محافظة عدن خلال 3 الأعوام الماضية.  

تخلل الحفل تقديم الطالبات لأغاني وطنية " برع يا استعمار" و" ياثورة الشعب" بالإضافة إلى مشهد تمثيلي بعنوان" ثورة الشعب".

حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس تنفيذية انتقالي صيرة العقيد محمد جار الله، ومدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، والقائم بأعمال مدير تربية صيرة مرفت حميد، ورئيس نادي التلال الرياضي العقيد عارف اليريمي.