البكري يلتقي منسق مشروع ملعب يافع الرياضي

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، منسق مشروع استاذ يافع الأولمبي، صالح عبد الرب الميسري، واستمع منه إلى شرح مفصل حول أخر ما تم تنفيذه من إجراءات لتشييده.

 

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، أكد معالي الوزير نايف البكري، على أهمية إنشاء وتشييد (استاذ يافع الأولمبي) في مركز مديرية لبعوس بمحافظة لحج، وجعله ملعبًا رئيسيًا لجميع مديريات يافع الثمان".

 

ويأتي لقاء اليوم، كـ "ترجمة فعلية لاجتماع سابق عُقد في الوزارة مع أمين عام المجلس المحلي في محافظة لحج الأستاذ عوض الصلاحي، ومدراء عموم مديريات يافع، والمتضمن البحث عن أرضية مناسبة لإقامة مشروع ملعب يافع الأولمبي عليها".

 

ودعا البكري، "رجال المال والأعمال والتجار في عموم مديريات يافع للمساهمة في إنجاز المشروع الضخم باعتباره حلمًا لكل أبناء يافع، ونقطة انطلاق حقيقية لتطور الرياضة في تلك المديريات بشكل عام، وحاضنًا لمختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية المقامة هناك، مشيرًا إلى إن يافع ُحرمت طوال سنوات الثورة من مشاريع البنى التحتية، وآن الأوان لبناء ملعبًا دوليًا يستوعب الحراك الرياضي والشبابي الكبير الذي تشهده مختلف مديرياتها".

 

ووجه معالي الوزير البكري، "وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، واللجنة الهندسية في الوزارة للنزول إلى مديرية لبعوس واستلام موقع المشروع واستكمال إجراءات توثيق ملكية الأرض باسم (وزارة الشباب والرياضة)، ووضع الدراسات الخاصة بالمشروع للبدء في الأعمال الإنشائية".

 

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك ومدير عام قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.