وكيل قطاع الرياضة يلتقي لجنة تنسيق مشروع تأهيل فريق تنس الكراسي المتحركة للأشخاص ذوي الإعاقة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

التقى وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي صباح اليوم الثلاثاء اللجنة التنسيقية والمنظمة لمشروع نادي التنس الأرضي للكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة لمناقشة التجهيزات والترتيبات النهائية للاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في شهر ديسمبر القادم بالصالة الرياضية بعدن.

 

وخلال اللقاء قدم الدكتور مبروك الحسني منسق المشروع شرح تفصيلي عن سير المشروع ومستوى الأداء والمتابعة مؤكدا ان الترتيبات تسير وفق ما هو مخطط له.

 

 وقدم عرض تفصيلي عن برنامج الاحتفال الذي تم إعداده من قبل اللجنة المشتركة المكونه من الوزارة والشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم والصليب الأحمر  

 

 وأثناء اللقاء عرضت منسقة الصليب الأحمر الدكتوره بشرى السقاف توضيح مفصل عن الجوانب المالية الخاصة بتمويل الفعالية وفقا للمحضر السابق الذي قرائة منسق الشبكة الوطنية أمين شمسان.

 

 وقدم الكابتن زهير موشجي مدرب الفريق ومساعده أحمد سيف خطة إقامة البطولة الرياضية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة والتي ستكون عبارة عن إقامة بطولة فرديه وزوجيه للاعبين خلال فتره ثلاث أيام متتالية.

 

وأشاد الوكيل بشراكة وزارة الشباب والرياضة مع منظمة الصليب الأحمر والشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم، داعيا الى استمرار هذه الشراكة لخدمة الرياضة الوطنية ودعم ذوو الاحتياجات الخاصة واشراكهم في المجتمع.

 

وأكد تحمل وزارة الشباب والرياضة بحسب توجيهات معالي الوزير نايف البكري جزء من نفقات الاحتفال تأكيداً للشراكة بين الوزارة ومنظمة الصليب الأحمر والشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم.  

 

واقر اللقاء الاستمرار في التحضيرات للاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة مابين ١٠ -١٤ من ديسمبر المقبل والذي يقام فيه بطولة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.