وكيل حضرموت يطمئن على الحالة الصحية لجرحى حادث التفجير الإجرامي بمديرية يبعث

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اطمئن وكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير أعمال شؤون مديريات الوادي والصحراء، المهندس هشام محمد السعيدي، اليوم، بمعية الدكتور هاني خالد العمودي، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالوادي،على الحالة الصحية للجرحى من الحادث الإجرامي، الذي وقع يوم الجمعة الماضية، بمديرية يبعث .

 

ودعا الوكيل السعيدي وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء، إلى الرعاية الكاملة، وتكون رعاية وإهتمام خاص للجرحى، وتوفير كافة  العلاجات المناسبة لهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

 

واطلع الوكيل السعيدي، على كافة الجرحى بمستشفى بن زيلع التخصصي، وكذا مستوصف المدينة بسيؤن، بدوره بلغ الوكيل السعيدي، تحيات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وقدم التعازي والمواساة لأسرة المتوفيين من آل المشجري، جراء هذا الحادث الإجرامي الأليم، مستنكراً الحادث لنفوس بريئة، نالتها يد الغدر ، وهي تؤدي صلاة الجمعة وسط جامع مدينة "حول" بمديرية يبعث، مما خلف قتلى وجرحى، منهم أطفال بريئين.

 

وأكد الوكيل السعيدي، أن السلطة المحلية بالشراكة مع وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء، ستتكفل بكافة العلاجات المناسبة لجميع المرضى، والعناية الكاملة لهم، موضحاً أننا في السلطة مكملين لبعض، وذلك لخدمة جميع شرائح المجتمع من المرضى، وخصوصاً مثل هذه الحالات الطارئ التي تحتاج إلى تدخلات سريعة، لتسهل لجميع المرضى بعلاجهم .

 

من جهته عبر الدكتور صالح بن زيلع، رئيس مستشفى بن زيلع التخصصي، شكره وامتنانه على تدخل السلطة المحلية، جراء هذه الحالات الخطرة والتي تحتاج إلى تدخل سريع، مشيراً بأن المستشفى سيتعامل مع الجرحى بكل عناية واهتمام ومتابعة تامه، وسنكون عوناً لهم دائماً بتوفير كل مايلزم من علاجات طبية.