إجتماع يبحث إشكالية الغاز المنزلي وآلية توزيعه على الوكلاء بالحوطة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

عقد صباح اليوم بديوان محافظة لحج اجتماع برئاسة محافظ محافظة لحج لمناقشة إشكالية الغاز المنزلي وآلية توزيعه على الوكلاء المعتمدين بالحوطة

 

وحضر الاجتماع وكيل أول صالح البكري ووكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالمنان شريف الشعبي ومندوب الغاز المكلف من قبل المحافظة غسان محمد سعيد ووكلاء وباعة الغاز المنزلي ومدير عام مديرية الحوطة سامي سالم سيف ومدير الصناعة بالحوطة عبدالحكيم الشاطري .

 

 

 

وخلال الاجتماع تم الوقوف أمام جملة من القضايا المتعلقة بمخصص المحافظة من الغاز المنزلي وكيفية توزيعه على الوكلاء من قبل محطات التعبئة .

واقر الاجتماع اعتماد نقاط البيع وكلاء وزيادة مخصص الحوطة مع بداية العام الجديد والالتزام بتحديد يوم للصرف للوكلاء وتغيير الوكلاء المخالفين .وتعويض الحارات التي ما استلمت نصيبها من الغاز بنسب إضافية للأيام القادمة وضبط المتلاعبين بالسوق السوداء وبلاغ محافظ المحافظة بمايجري اولا بأول .

 

 

 

من جانبه قال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة إن هذا الاجتماع مكرس لتصحيح الاختلالات التي رافقت الفترة الماضية وضبط المتلاعبين بمخصص المواطنين من الغاز المنزلي واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد الوكلاء المخالفين واستبدالهم بوكلاء جديد .

 

 

ودعا المواطنين إلى الابلاغ عن المخالفين والغير منصبطين بالتوزيع عند وجود أي تلاعب بمخصصهم .