تحضيرية مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تعلن موعدا انعقاد المؤتمر الأول

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

حيا اجتماع اللجنة الإدارية ورؤساء اللجان الفرعية لتحضيرية المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الذي عقد اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن برئاسة د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية، النجاح الباهر الذي شهده انعقاد اللقاء التشاوري لصحفيي واعلاميي العاصمة عدن باعتباره تجسيداً حيا لدور مدينة عدن الحضاري وريادتها الإعلامية.

 

 ووقف الاجتماع امام التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الاول، وأقر يوم 17 يناير 2023 موعداً لانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن.

 

واهاب الاجتماع بالصحفيين والإعلاميين بأن يجعلوا هذا الحدث تظاهرة إعلامية جنوبية، تجسد روح التلاحم والتعاضد بين الصحفيين والاعلاميين الجنوبين وتطلعاتهم نحو استنهاض دور المؤسسات الصحفية والاعلامية الجنوبية، وتعزيز الحريات الصحفية وإعلاء مكانة وشرف المهنة من أجل اعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوب.

 

 هذا واستعرض الاجتماع تصورا بخطة إعلامية ترافق التحضيرات حتى يوم انعقاد المؤتمر تم اغناؤها بالملاحظات والمناقشات من قبل الحاضرين، كما استعرض الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة في جدول اعماله واتخذ ما يلزم بشأنها.