الهلال الأحمر اليمني يوزع مواد إيوائية وإغاثية للأسر المتضررة من حريق مخيم المهمشين بالغيضة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

 دشن الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، اليوم، توزيع مواد الإيواء و  النظافة، ل 70 أسرة  من المتضررين من حريق مخيم المهمشين على خط المطار بمدينة الغيضة.

 

وخلال التدشين- الذي جاء تحت رعاية محافظ  المهرة الأستاذ محمد علي ياسر  وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل -  ثمن مدير عام  الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان،  دور القائمين على جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة من خلال استجابتهم  أثناء وقوع الحريق  يوم أمس وتدخلهم اليوم بتوزيع مواد إيوائية وأدوات مطبخية ونظافة شخصية، داعياً  منظمات المجتمع المدني  لتقديم الدعم  لشريحة المهمشين  والنازحين والوقوف معهم في هذه الكارثة.

 

كما أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  الأستاذ فائز بلحاف بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة والدور الذي قاموا به  يوم أمس أثناء وقوع الحريق وسرعة استجابتهم  وتقديم المساعدة للأسر المتضررة من الحريق.

 

من جانبه  تحدث أمين عام  الهلال الأحمر اليمني بالمهرة الأستاذ عبدالرحيم مطران، بشرح مفصل عن الجهود التي بذلها منتسبو الهلال الأحمر اليمني أثناء  مكافحة الحريق   وإسعاف المصابين  إلى مستشفى الغيضة المركزي، إلى جانب رجال الدفاع المدني  وإخلاء الأسر من مكان الحريق، وتوزيع مواد إيواء وأدوات مطبخ ونظافة شخصية صباح اليوم.