البكري وشمسان يشاركان في ورشة عمل تفعيل التسويق والإستثمار الرياضي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 شهد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الاثنين بعض نقاشات محاور الورشة التي نظمها قطاع المشاريع والاستثمار بالوزارة، بمركز التدريب والتأهيل بملعب 22 مايو، وبمشاركة جميع مدراء عموم مكاتب المحافظات وقيادات العمل الرياضي والشبابي.

  وخلال الزيارة شارك معالي الوزير البكري مع محافظ تعز نبيل شمسان المشاركين في بعض محاور الورش، وقدما عدد من الملاحظات الهامة للمشاركين من أجل العمل على الخروج بآلية مشتركة لتفعيل الاستثمار والتسويق الرياضي واعتماد أسس ومرتكزات لمكاتب الشباب في المحافظات للتحرك في مجال الاستثمار والتسويق والاستمرار فيه.

  وقدم الوزير البكري شكره لمحافظ تعز نبيل شمسان لحضوره اعمال الورشة ولجهود وكيل قطاع المشاريع بالوزارة محسن بيبك على إقامة هذه الورشة.

  وأضاف، مركز التدريب والتأهيل بالوزارة يستضيف بشكل دائم العديد من الدورات والورش ومازال لدينا العديد من الدورات التي تصب بمصلحة الشباب والرياضيين بمختلف المجالات.

  من جانبه اشاد محافظ تعز نبيل شمسان بإقامة الدورات والورش والفعاليات من قبل وزارة الشباب والرياضة التي تبهرني عند كل زيارة إلى عدن بنشاطاتها المتميزة والتي تصب في مصلحة المجتمع والشباب والرياضيين.

  واضاف المحافظ نبيل شمسان قائلا :"لابد من الاستفادة من تجارب الآخرين وتحويل الرياضة إلى استثمار يفيدها ويساعد على تطويرها.