مستشفى الصداقة بعدن يتسلم دفعة علاجات طارئة لمرضى الفشل الكلوي مقدمة من السلطة المحلية المهرة

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تسلّم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الصداقة بعدن، دفعة طارئه لمرضى الفشل الكلوي، مقدمة دعماً من السلطة المحلية بمحافطة المهرة، وذلك عبر ملتقى أبناء المهرة الاجتماعي. 

 

وتعتبر هذه الكمية الطارئة من العلاجات استكمالا للدفعة الأولى المكونة من محاليل وأدوية خاصة لمرضى الفشل الكلوي لعدد (1000) جلسة غسيل، وقد ساهمت في استمرارية خدمات المركز دون أن يتوقف وأنقذت أرواحاً كثيرة.

 

وسلّم هذه الكمية رئيس ملتقى أبناء المهرة الاجتماعي النقيب قاسم الثوباني الذي وعد بدوره بمتابعة جهود دعم مركز الغسيل الكلوي بعدن الذي يقدم خدمات متميزة للمرضى الذين يترددون عليه من محافظة عدن والمحافظات المجاورة.

 

من جانبهما عبرا القائم بأعمال مدير مستشفى الصداقة الدكتور ياسر حسين الوالي، ومدير علاقات الصداقة الأستاذ ناصر بجنف عن شكرهما لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ولمدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد على دعمهم ووقفتهم الأخوية والإنسانية هذه، مشيرين إلى أن هذا أول دعم واستجابة بالمحاليل .. كما شكروا رئيس ملتقى أبناء المهرة الشاب قاسم الثوباني على متابعته وجهوده. 

 

وطالب الوالي باعتماد موازنة تشغيلية للمركز أسوة ببقية المراكز الأخرى بما يساعد على استمرار العمل وتقديم الخدمات للمرضى.

 

رافقهم القاضي جمعان حيدان مساعد أمين عام الملتقى والدكتور أحمد بن غانم مدير الشؤون الطبية بالملتقى ونائبه الدكتور عوض الجدحي والأستاذ عوض عبيد دويل، مسؤول العلاقات العامة وعدد من أبناء المهرة.