منتخبنا ينفذ حصته التدريبية الثالثة في مدينة البصرة بمعنويات عالية استعدادا لخليجي 25

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

 نفذ منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اليوم الاثنين حصته التدريبية الثالثة بمعنويات عالية، في إطار معسكره الخارجي الثاني بمدينة البصرة العراقية استعدادا لخوض مواجهته الاولى في خليجي 25 امام المنتخب السعودي والتي تقام في استاد جذع النخلة مساء الجمعة القادمة. 

 

شارك في التدريب 25 لاعبا بما فيهم اللاعب أحمد السروري الذي وصل يوم امس من البرازيل بعد رحلة استغرقت يومين لينضم الى جانب بقية اللاعبين المحترفين خارجيا وعددهم خمسة وهم ناصر محمدوه وايمن الهاجري المحترفين بالعراق وعبد الواسع المطري المحترف بعمان وحمزة الريمي المحترف بليبيا إضافة إلى أحمد ماهر المحترف في مصر. 

 

كما يضم المنتخب لاعبين اثنين من لاعبي المهجر في الولايات المتحدة الامريكية هما هارون الزبيدي وعلي العمري إضافة إلى بقية اللاعبين المحليين الذين شاركوا في معسكر عدن الداخلي بداية الاستعداد لهذه البطولة. 

 

جميع اللاعبين يقدمون أداء تنافسيا قويا وذلك رغبة في الظهور بالتشكيلة الاساسية وتمثيل المنتخب في هذا المحفل الخليجي الهام. 

 

وغلب على التدريبات اليوم الطابع التكتيكي الذي يسعى من خلاله المدرب التشيكي سكوب المدير الفني لمنتخبنا، الى وضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب السعودي القوي معتمدا على حماس واجتهاد اللاعبين في التدريبات وقدراتهم الفردية ومستوى اللياقة البدنية الجيد الذي بلغه الجميع.

 

البصرة : المنسق الاعلامي / العزي العصامي