نائب مدير سياحة المنصورة يفتتح الفرع الثاني لمطعم الديك بالمديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

أفتتح نائب مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة محافظة عدن، خالد عمر الهلالي، مساء أمس "الثلاثاء"، مطعم الديك في أس بي سي مول الكائن في منطقة عبدالعزيز عبدالولي بالمديرية.

 

وفي الإفتتاح، استمع الهلالي من المدير التنفيذي لسلسة مطاعم الديك، محمد عبدالسلام قائد، خلال جولته في أرجاء المطعم، إلى شرح عن مكونات ومميزات المطعم، والذي يعد الفرع الثاني في مديرية المنصورة والثالث في محافظة عدن، مشيراً إلى أن إدارة المطعم قدمت خصماً قدره ( 50 ) بالمائة من أسعار الوجبات ليوم واحد فقط بمناسبة الإفتتاح الرسمي للمطعم.

 

وأكد نائب مدير مكتب السياحة بالمديرية، خالد الهلالي، حرص قيادة السلطة المحلية بالمنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على دعم وتشجيع المشاريع الإستثمارية في مختلف المجالات وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين بما يسهم في تعزيز البنية التحتية والخدمية في المديرية.

 

ولفت الهلالي، إلى أهمية هذه المشاريع في تشغيل الأيدي العاملة وتشجيع رؤوس الأموال الوطنية على الإستثمار في مديرية المنصورة ومحافظة عدن خاصة والبلد عامة، داعياً رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع التجارية بمختلف المجالات بما فيها القطاع السياحي لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية.

 

حضر الإفتتاح، مدير عام أس بي سي مول، ياسين البكري، وقائد طوارئ أمن مديرية المنصورة، النقيب رائد العزيبي، وعدد من رجال المال والأعمال والشخصيات التجارية والإجتماعية بعدن.