رئيس جامعة المهرة كلشات يلتقي مدير مكتب البرنامج السعودي بالمحافظة 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

التقى الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اليوم، مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمهرة المهندس عبدالله احمد باسليمان لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك لتنفيذ مشاريع في قطاع التعليم الجامعي بمحافظة المهرة.

 

وناقش الاجتماع البنية التحتية الحالية لجامعة المهرة واستعرض خلاله الدراسات والخطط المعدة لإنشاء كليات جديدة في مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بالتنسيق مع البرنامج السعودي.

 

وعبر الدكتور كلشات عن شكره وامتنانه للتدخلات السعودية عبر ذراعها التنموي والإنساني البرنامج السعودي في محافظة المهرة وعلى مختلف المتسويات لا سيما قطاع التعليم الجامعي، مؤكدا بأن هذا العطاء محل تقدير جميع أبناء المحافظة.

 

من جهته أوضح مدير مكتب البرنامج السعودي المهندس عبدالله باسليمان بأن البرنامج بدأ انشاء مستشفى الملك سلمان في مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية كمرحلة أولى، مشيرا إلى أن  بناء كليات جديدة قيد الدراسة للتنفيذ في المرحلة الثانية من المشروع وبحسب خطة الأولوية التي تبعها البرنامج.

 

حضر الاجتماع  مدير محفظة الصحة والتعليم بالبرنامج السعودي  لتنمية واعمار اليمن المهندس مشبب بن سلطان القحطاني و مدير عام مكتب رئيس الجامعة الاستاذ سالم سعيد كلشات