التعاون إلى المركز الرابع في الدوري السعودي

رياضة
قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

قلب التعاون تأخره بهدف أمام مضيفه الطائي إلى فوز 3-1، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

تقدم الطائي باكراً بهدف الكونغولي غاي مبينزا (4)، قبل أن يردّ التعاون بثلاثية تناوب على تسجيلها حسن كادش (26) والإسباني ألفارو ميدران (59) والباراغوياني أليخاندرو كاكو (90+7). 

 

ورفع التعاون رصيده إلى 26 نقطة وتقدم موقتاً للمركز الرابع، بينما تراجع الطائي للمركز الثامن برصيد 18 نقطة. 

 

وباغت الطائي ضيفه مع بداية الشوط الأول بهدف مبكر عندما تلقى مبينزا كرة داخل منطقة الجزاء لعبها قوية على يمين الحارس البرازيلي مايلسون (4). 

 

وعادل التعاون النتيجة عندما ارتقى المدافع حسن كادش لكرة من ركنية لعبها برأسه داخل المرمى (26).

 

وفي الشوط الثاني ومن هجمة منسقة، تمكن التعاون من مضاعفة النتيجة عندما تلقى ميدران كرة على مشارف منطقة الجزاء صوبها قوية أرضية على يمين براغا (59). 

 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، فوت مبينزا فرصة إدراك التعادل للطائي عندما تابع كرة عرضية ولعبها بجانب القائم، قبل أن يستغل التعاون هجمة مرتدة ليسجل هدفاً ثالثاً بواسطة كاكو.

 

وحصد الفتح ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه الإتفاق المنقوص 2-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

 

وسجل هدفي الفتح ماجد كنبه (4) ومروان سعدان (58 من ركلة جزاء). 

 

وأشهر الحكم بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد "في آي آر"، البطاقة الحمراء في وجه مدافع الإتفاق سنوسي الهوساوي بعد التحامه مع نواف بوشل لاعب الفتح (40). 

 

ورفع الفتح رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم للمركز السادس، فيما تجمد رصيد الإتفاق عند 16 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : أ ف ب