القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يزور غيل باوزير 

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

  نفذ القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي صالح الهميمي، بمعية عدد من أعضاء الهيئة، يوم أمس الثلاثاء زيارة تفقدية لمديرية غيل باوزير .

وناقش الهميمي في اجتماعه مع الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، بحضور الأستاذ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة، الصعوبات والاشكاليات التي تعترض سير نشاطها، ووجه بالعمل على تذليلها.. حاثا أعضاء الهيئة على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، والتركيز على النشاطات الاجتماعية والخدمية التي يستفيد منها أبناء المديرية.

    كما اشتملت الزيارة على عقد لقاء مع المدير العام للمديرية، الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير، جرى خلاله بحث أوجه التنسيق المشترك بين القيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية بالمديرية، لتوفير  الاحتياجات الأساسية لمواطني المديرية.

  وأكد اللقاء أهمية التعاون، لمواجهة أزمة الغاز، التي تعاني منها المديرية منذ مدة طويلة. داعياً السلطة المحلية بالمحافظة وشركة الغاز إلى زيادة حصة المديرية من هذه السلعة المهمة في حياة المواطنين.  

  مشددا على أهمية تفعيل الدور الرقابي المجتمعي في نطاق الأحياء واللجان المجتمعية لضبط عملية التوزيع ومنع التلاعب بالغاز وبيعه في السوق السوداء.

وزار الهميمي منطقة جول حباير، واطلع من الشخصية الاجتماعية خالد مساعد بن عمر باعمر ، شيخ قبيلة بن عمر باعمر على أوضاع المنطقة. شارك في الزيارة مستشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، الحكم صلاح بن ثابت النهدي..