العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري للقيادة العامة لقوات الحزام الأمني

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري للقيادة العامة لقوات الحزام الأمني وذلك في معسكر الشهيد الشوبجي بمديرية خورمكسر.

 

وناقش الاجتماع تقرير أداء إدارات القيادة العامة لقوات الحزام الأمني خلال الفصل الأول من العام 2023، وأبرز المهام التنظيمية التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها خلال الفترة المذكورة. واستعرض الاجتماع التقارير المقدمة من قبل عدد من الإدارات والمتضمنة أبرز البرامج التي جرى تنفيذها والخطط المعدة للمرحلة القادمة, كما قُدم تقرير من ادارة الشؤون القانونية، والذي تناول أبرز المواضيع والقضايا التي تم ضبطها على مستوى العمل الأمني لقوات الحزام الأمني في كافة محافظات الجنوب.

 

ووقف الاجتماع أمام تقرير الانضباط الوظيفي المتعلق بإدارات قوات الحزام الأمني لشهر يناير لعام 2023،وإلى جملة من التقارير عن انجازات الحزام الأمني التي تحققت خلال الفترة المنصرمة المتمثلة في ضبط عدد من الخلايا الارهابية في العاصمة عدن وبقية المحافظات, مشيدا بالإجراءات والتدابير الامنية المتبعة في مداخلها الرئيسية, كما ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بنشاط إدارات القيادة العامة وفروعها في قوات الأحزمة، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

 

وحيا الحاضرين صمود قواتنا الباسلة وثباتها في مواقعها والتصدي لكل المؤامرات،داعيا الى عدم الانجرار خلف الشائعات والأكاذيب التي تروج لها مطابخ معادية محاولة جرنا الى العنف والصدام مع أخوتنا في التشكيلات العسكرية الجنوبية الأخرى.

 

وعقب ختام الاجتماع, طاف العميد الربيعي بمدراء الإدارات على عدد من إدارات وأقسام قوات الحزام الأمني العاصمة عدن مطلعين على سير العمل فيها.